Sunday 25 October 2015

ADSL ميديتل


أطلقت شركة "ميديتل" أخيرا أول عرض لها يجمع بين خدمتي الأنترنت الأرضي عالي السرعة ADSL و الهاتف الثابت في أولى خطواتها لكسر احتكار دام لسنوات من طرف منافستها "اتصالات المغرب".

و أعلنت ميديتل أنها توفر حاليا خدمة اشتراك Duo ADSL يجمع بين خدمتي أنترنت ADSL بصبيب يصل لـ 12 ميغابايت، و خط هاتف ثابت بمكالمات غير محدودة نحو جميع الهواتف الوطنية الثابتة، إضافة إلى ساعتين من المكالمات نحو جميع الهواتف الوطنية المحمولة، مع إمكانية الحفاظ على رقم الهاتف الثابت الحالي.

و يمكن الاشتراك حاليا في خدمة Duo ADSL عبر الموقع الرسمي لشركة "ميديتل" و التي تقدم العرض بثمن اشتراك شهري يبلغ 240 درهم.
ومع هذه الخطوة التي قامت بها "ميديتل" فمن المنتظر أن تقوم شركة "انوي" بدورها بطرح أولى عروضها التي تهم خدمتي الهاتف الثابت و الأنترنت ADSL في أقرب وقت علما أن "انوي" سبق لها طرح خدمة الـ ADSL بشكل تجريبي فقط منذ وقت سابق، لكن "ميديتل" تعد المنافس الأول لشركة اتصالات المغرب و التي أطلقت الخدمة رسميا، في انتظار أن يأتي دور شركة "انوي".

و جذير بالذكر أن الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات ANRT كانت قد أعلنت في وقت سابق عن قرار لإنهاء احتكار شركة "اتصالات المغرب" لخدمة الأنترنت الأرضي ADSL، ومنح الفرصة للشركات المنافسة لتقديم عروض تنافسية سيكون من دورها الرفع من جودة المنتوج و الخدمات التي ستصب في صالح المستخدم.
اعلان 1
اعلان 2

1 commentaires :

عربي باي